Sunday, July 29, 2007

عفوا..نحن لا نزرع البطيخ





لاأعتقد أنهم مخلصون..... لاأعتقد انهم يحبون مصر فعلا...... لاأعتقد أنهم نبلاء يمكن أن يضحون..........لا اعتقد انهم شرفاء وهميون يثرثرون.....أعتقد انهم دخلاء سطحيون يكابرون.....ولعلكم تريدون أن تسألونى من اقصد؟

اقصد لكل من يجلس ويضع رجل على رجل ويبدأ يهاجم في مصر او في النظام السياسي او رجل الشارع المصري في احدى الفضائيات المأجورة فأولائك الناس للاسف المفترض ان ينتموا إلى شريحة المثقفين و المستنيرين ولكن كلامهم يجعلك تشعر انك ا امام مشجّع "ترسو" من مشجّعى الدرجة الثالثة الذين يتراقصون فى قهوة بلدي و هم فى قلب دخان المعسـّل يهتفون و يخرفون و يهلفطون موشكة عروق رقابهم على الإنفجارمن شدّة الإنفعال.

نجن نقاتل من اجل ان نكون فى العلالى وهم يقاتلون من اجل ان يعودوا الى الوراء سنوات طويلة وحتى عندما نتقدم الف خطوة نعود الى الوراء مليون خطوة بكلامهم اليس ذلك شئ يدعو الى الاحباط ؟...هم يصرون ان نزرع البطيخ في وقت غير وقته وموسمه وتكون تلك هي مشكلتهم الكبرى في الحياة ان نأتي بشيء لا يصح ان نأتي به الان...ويسمون ذلك ضعفا وقهرا وذلا للشعب المصري لان البطيخ لا يأكلون البطيخ في الشتاء.

لا ادري عن اي مصر يتحدثون في فضائيتهم وبرامجهم المدفوعة الاجر مقدما...فهل هل تلك مصر التي نعيش فيها الان ....ام مصر اخرى موجودة من تأليف مقدم البرامج وضيوفه فقط.....فلا ادري لماذا ذلك الهجوم الضاري على مصر بمناسبة وبدون مناسبة ...فهم يهاجمون وكأن بينهم وبين مصر ثأر وقضايا طلاق ونفقة.....فأنا اشبههم دائما بالممثلات الذين يرفعون شعار( "أنا ما بأعملش بوس و عرىّ إلا فى سياق الدراما بتاعة الفيلم ") فأنا اعتقد اننا لو كلفنا شخص من دولة الكيان الصهيوني وطلبنا منه ان يقدم برنامجا لكي يهاجم مصر لن يهاجم بتلك الطريقة المشينة والساذجة من اناس محسوبون علينا انهم مصريين


الأنكى و والاشد استفزازا هل تلك المزايدة والنفاق على حب الوطن ممن ينهالون بمعاول الهدم فى أساسات الوطن , و ممن ينهشون في جسد الوطن بطعناتهم التى تصيب الوعى و القيم و كل ما هو جميل و راقى فى مقتل ....فذلك الذي يضحك على عقولنا بمعلومات للشهرة فقط...وذلك الذي يثير الفتنة بين ابناء الوطن ..ليس حبا فيه كما ذكرت بل املا في ان ينوله من الشهرة جانب...وهؤلاء الذين يعملون برامج مخصوصة ضد مصر ويخرجون علينا بأنهم المغلوبين على امرهم وانهم مع المواطن البسيط الغلبان وانهم ورائه حتى يأخذ حقه.

اريد ان اسأل فقط الاخوة الذين يرتدون ثوب الوطنية البالي ولا يبقى فقط سوى ان يرتدوا زي منتخب مصر لكرة القدم حتى يبينوا شدة وطنيتهم...ماذا فعلتم من اجل مصر؟؟...ماذا قدمتم لابناء مصرالبسطاء والغلابة؟؟.. ماهي التضحية التي ممكن ان تقدموها للشعب المسكين؟؟ ...وهل كل ما تفعلونه فعلا من اجل مصر وحبا فيها ....من اجل حفنة الدولارات التي تدخل جيوبكم...وحفنة الشهرة التي تلوث عقولكم فتجعلكم مثل تثورون وتهتفون بالسقوط وتعمون اعينكم عن الحقيقة...فأنها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور.

الذي يريد ان يفعل شيء لمصر يا سادة فليفعل في صمت ويعمل من اجل مصر وشعبها ...فالحمد لله شعب مصر اعطاه الله الذكاء ليعرف من هو المخلص من المنافق...ومن هو يعمل من اجل مصر ومن يعمل ضدها...فكلنا نتذكر سعد زغلول ومصطفى كامل وطلعت حرب ونتذكر ايضا .............!!
كل ما اريد ان اعرفه الى اين يسيرون بالمحروسة....ومالذي يريدونه من الشعب بالظبط؟؟.....كفاكم متاجرة بأحلامنا...كفاكم متاجرة بمشاعرنا.. البطيخ منتشر في كل انحاء العالم....ارجوكم خذوا اي جنسية وحاولوا اصلاح اي شعب اخر وكلوا هناك بطيخ في اي وقت ...المهم ارحلو فلم يعد هناك ذرة ثقة فيكم او رجاء شخصيات و اصبح املنا الوحيد ان تذهب بيكم رياح فتقذفكم عن وجوهنا بلا رجعه


2 comments:

sa'7so'7te said...

salamo 3aleko el2awwal
2amma eltne f ana begad mo3gaba belpost da la2enno f3lan gay f m3ado...kol elle 3ayza 22olo en mo3zam elmsryeen delwa2teba2a ye2ollak en e7na ma3mol 3alena mo2amra we en masr kollaha mede7ek 3aleha tab3an mn el7koma..ana bafassar da be en nazareyyet elmo2amra de bet7asses sa7ebha be enno 2ktar zaka2an mn elba2yen we law garrabt tesa77a7lo elsora de tela2eha beybosselak 3ala nzam yaene enta kaman sada2t elmo2amra de..begad gamel geddan en lssa f shabab mo2mnen en masr lssa be5er we en eldenya lssa maba2atsh medallema... we f el2a5er ana ba2ol " ana ba7eb masr zy maheyya delw2te we ba7eb el7koma we ba7tarem mobarak" b3d makanet gatle fatra knt batkesef 22ol elkalam da
ta7eyyate

ومن الشباك said...

العدد بأى 2

لانك الوحيدة الموافقة على كلامي من كل اللي قرأوها وهاجموني في رأيي للاسف ادامنا كتييييييييييير اوي


شكرا على تعليقك

عدد الناس اللي بتيجي