شئنا او ابينا .....نعم اهتزت صورة الاهلي عالميا بعد زلزال برشلونة الرباعي الذي حد في ليلة عيد تحرير سينا في استاد القاهرة الدولي على مرأى ومسمع من رئيس الدولة...نعم استطاع نجوم برشلونة على القاعد(مش على الواقف كمان) التغلب على الاهلي برباعية سوداء لن تنسى بسهولة.
ولكن يا ترى ماهي الاسباب لكل هذه.....هل الاهلي انكشف عالميا كما يدعون....هل فعلا الاهلي مقتصر على محليا وقاريا فقط ولا يستطيع ان ان يجاري عالميا وان حصوله على المركز الثالث عالميا مجرد ضربة حظ.
هنا لن اتكلم في اي تكتيكات او فنيات خاصة بالمباراة لانه سبق ان اتكلم فيها مرارا وتكرارا وكانت الخلاصة ان الاهلي لم يكن يومه في هذه المباراة و كان في الامكان افضل مما كان ولكن عوامل كثيرة اخرجت الاهلي تماما من جو المباراة .
ولكن هذه ليست قضيتنا انا هنا من اجل موضوع اخر تماما ....وهو موضوع ال70 الف متفرج وليس مشجع حضروا المباراة...فالذين حضروا المباراة هما متفرجين وليسوا مشجعين او بمعنى اصح متفرجات . لا يفهمون في كرة القدم اي شيء ولا يعرفون يلعب او ضد من ولكنهم جاءوا فقط من اجل عمو البرستيج
الحكاية كلها يا سادة ان زيزي عندما علمت ان هناك فريق اجنبي جاء ليقابل النادي الاهلي فكلمت تيتي على الموبايل فتيتي كلمت ريري واتفقوا جميعا على الذهاب للمباراة (التحفة) وكلموا حمادة صاحبهم ليأتي لهم بالتذاكر ومهما كلفهم من مبالغ فهذه فرصة العمر.
وذهبت زيزي وريري وتوكا وبوسي ....نعم الكل كانوا هناك ليرسموا لوحة العار ويلونوها ويشرفوا عليها فهؤولاء يا سادة بأختصار هم سبب الكارثة التي حدثت في استاد القاهرة ...فعندما كنت هناك كانت هناك ايضا زيزي تقول لحمادة هو بيكهام مش هينزل ليه؟؟ وتوته تقول الولد رقم 18 شعره تحفة ونظرت حولي لارى الفتيات وهم يرتدون احدث ما توصلت اليه الموضة من الملابس ورأيت ايضا الست اللطيفة التي تصب لزوجها كوب العصير والاطفال الذين يملؤون المكان بالضحكات والمرح هنا فقط تأكدت اني ربما اخطأت في العنوان او ربما المباراة تأجلت وجاء مكانها موعد رقص بلياتشو او حفلة باليه
ولكني صعقت عندما وجدت ابو تريكة والحضري ومتعب ومن ورائهم رونالدينهو وميسي وفالديز يدخلون المباراة والمذيع الداخلي يعلن بكل اسى عن موعد بداية المباراة (وكأنه عارف اللي فيها) ورأيت الكل يصفق (فقط) للمهرجين ااقصد اللاعبين والهتافات من نوعية (ارقص يا حضري) وكأنه اراجوز سيرقص عندما يطلب الجمهور منه الرقص.
وجاء الهدف ولم يتحرك احد ساكنا بل فضل الجميع الصمت وقمت وصرخت بأعلى صوتي (العب يا اهلاوي ) ونظر لي الجميع بأستغراب مندهشا من ما اقوله وجاء الهدف الثاني واللاعبون ينظرون الينا بدهشة والجمهور ينظر اليهم بأستغراب اكثر...بل هناك من شجع برشلونة....وعصام الحضري يناشدهم التشجيع فيهتفون(ارقص يا حضري) وخرجت جميع الصحف الاوربية تسخر من المسخرة التي حدثت في الاستاد فهاهي جريدة تقول برشلونة كانت تلعب في مسرح وان كان هناك سبعين الف متفرج شاهدوا العرض في سكوت وهدوء عجيب ساخرة من ان كيف بسبعين الف مشجع يذهبون الى الاستاد ليجلسون صامتين
الخلاصة يا سادة اني لست معترض على ذهاب الفتيات الى الاستاد بل اجد في هذا شيء جميل وهناك فتيات يفهمون في الكرة والتشجيع وفي انفسهم ايضا ولكني فقط معترض على من تذهب من اجل عمو البرستيج وتذهب من اجل ارقص يا حضري وتذهب هناك وتجلس مثل الكرسي التي تجلس عليه لتفضحنا
وتجعلنا اضحوكة للاخرين فأقول لها ولاعوانها
ولكن يا ترى ماهي الاسباب لكل هذه.....هل الاهلي انكشف عالميا كما يدعون....هل فعلا الاهلي مقتصر على محليا وقاريا فقط ولا يستطيع ان ان يجاري عالميا وان حصوله على المركز الثالث عالميا مجرد ضربة حظ.
هنا لن اتكلم في اي تكتيكات او فنيات خاصة بالمباراة لانه سبق ان اتكلم فيها مرارا وتكرارا وكانت الخلاصة ان الاهلي لم يكن يومه في هذه المباراة و كان في الامكان افضل مما كان ولكن عوامل كثيرة اخرجت الاهلي تماما من جو المباراة .
ولكن هذه ليست قضيتنا انا هنا من اجل موضوع اخر تماما ....وهو موضوع ال70 الف متفرج وليس مشجع حضروا المباراة...فالذين حضروا المباراة هما متفرجين وليسوا مشجعين او بمعنى اصح متفرجات . لا يفهمون في كرة القدم اي شيء ولا يعرفون يلعب او ضد من ولكنهم جاءوا فقط من اجل عمو البرستيج
الحكاية كلها يا سادة ان زيزي عندما علمت ان هناك فريق اجنبي جاء ليقابل النادي الاهلي فكلمت تيتي على الموبايل فتيتي كلمت ريري واتفقوا جميعا على الذهاب للمباراة (التحفة) وكلموا حمادة صاحبهم ليأتي لهم بالتذاكر ومهما كلفهم من مبالغ فهذه فرصة العمر.
وذهبت زيزي وريري وتوكا وبوسي ....نعم الكل كانوا هناك ليرسموا لوحة العار ويلونوها ويشرفوا عليها فهؤولاء يا سادة بأختصار هم سبب الكارثة التي حدثت في استاد القاهرة ...فعندما كنت هناك كانت هناك ايضا زيزي تقول لحمادة هو بيكهام مش هينزل ليه؟؟ وتوته تقول الولد رقم 18 شعره تحفة ونظرت حولي لارى الفتيات وهم يرتدون احدث ما توصلت اليه الموضة من الملابس ورأيت ايضا الست اللطيفة التي تصب لزوجها كوب العصير والاطفال الذين يملؤون المكان بالضحكات والمرح هنا فقط تأكدت اني ربما اخطأت في العنوان او ربما المباراة تأجلت وجاء مكانها موعد رقص بلياتشو او حفلة باليه
ولكني صعقت عندما وجدت ابو تريكة والحضري ومتعب ومن ورائهم رونالدينهو وميسي وفالديز يدخلون المباراة والمذيع الداخلي يعلن بكل اسى عن موعد بداية المباراة (وكأنه عارف اللي فيها) ورأيت الكل يصفق (فقط) للمهرجين ااقصد اللاعبين والهتافات من نوعية (ارقص يا حضري) وكأنه اراجوز سيرقص عندما يطلب الجمهور منه الرقص.
وجاء الهدف ولم يتحرك احد ساكنا بل فضل الجميع الصمت وقمت وصرخت بأعلى صوتي (العب يا اهلاوي ) ونظر لي الجميع بأستغراب مندهشا من ما اقوله وجاء الهدف الثاني واللاعبون ينظرون الينا بدهشة والجمهور ينظر اليهم بأستغراب اكثر...بل هناك من شجع برشلونة....وعصام الحضري يناشدهم التشجيع فيهتفون(ارقص يا حضري) وخرجت جميع الصحف الاوربية تسخر من المسخرة التي حدثت في الاستاد فهاهي جريدة تقول برشلونة كانت تلعب في مسرح وان كان هناك سبعين الف متفرج شاهدوا العرض في سكوت وهدوء عجيب ساخرة من ان كيف بسبعين الف مشجع يذهبون الى الاستاد ليجلسون صامتين
الخلاصة يا سادة اني لست معترض على ذهاب الفتيات الى الاستاد بل اجد في هذا شيء جميل وهناك فتيات يفهمون في الكرة والتشجيع وفي انفسهم ايضا ولكني فقط معترض على من تذهب من اجل عمو البرستيج وتذهب من اجل ارقص يا حضري وتذهب هناك وتجلس مثل الكرسي التي تجلس عليه لتفضحنا
وتجعلنا اضحوكة للاخرين فأقول لها ولاعوانها
مش عايزين نشوف وشكم تاني بلا خييييييييييييييبة
شاهد الفضيحة
يعني
No comments:
Post a Comment